السعيد, مرفت محمد. (2016). أثر جودة الخدمة كمتغير وسيط في العلاقة بين مناخ الخدمة ورضاء العملاء ((دراسة حالة على الشركة المصرية للاتصالات)). مجلة مركز صالح كامل للإقتصاد الإسلامى بجامعة الأزهر, 58(58), 495-527. doi: 10.21608/skjaz.2016.356221
MLA
مرفت محمد السعيد. "أثر جودة الخدمة كمتغير وسيط في العلاقة بين مناخ الخدمة ورضاء العملاء ((دراسة حالة على الشركة المصرية للاتصالات))", مجلة مركز صالح كامل للإقتصاد الإسلامى بجامعة الأزهر, 58, 58, 2016, 495-527. doi: 10.21608/skjaz.2016.356221
HARVARD
السعيد, مرفت محمد. (2016). 'أثر جودة الخدمة كمتغير وسيط في العلاقة بين مناخ الخدمة ورضاء العملاء ((دراسة حالة على الشركة المصرية للاتصالات))', مجلة مركز صالح كامل للإقتصاد الإسلامى بجامعة الأزهر, 58(58), pp. 495-527. doi: 10.21608/skjaz.2016.356221
VANCOUVER
السعيد, مرفت محمد. أثر جودة الخدمة كمتغير وسيط في العلاقة بين مناخ الخدمة ورضاء العملاء ((دراسة حالة على الشركة المصرية للاتصالات)). مجلة مركز صالح كامل للإقتصاد الإسلامى بجامعة الأزهر, 2016; 58(58): 495-527. doi: 10.21608/skjaz.2016.356221