جاهين, محمد محمد. (2009). التسويق الإلكتروني عبر الإنترنت وأثره على منافذ التسويق مع إطلالة إسلامية. مجلة مركز صالح كامل للإقتصاد الإسلامى بجامعة الأزهر, 39(2), 557-614. doi: 10.21608/skjaz.2009.357176
MLA
محمد محمد جاهين. "التسويق الإلكتروني عبر الإنترنت وأثره على منافذ التسويق مع إطلالة إسلامية", مجلة مركز صالح كامل للإقتصاد الإسلامى بجامعة الأزهر, 39, 2, 2009, 557-614. doi: 10.21608/skjaz.2009.357176
HARVARD
جاهين, محمد محمد. (2009). 'التسويق الإلكتروني عبر الإنترنت وأثره على منافذ التسويق مع إطلالة إسلامية', مجلة مركز صالح كامل للإقتصاد الإسلامى بجامعة الأزهر, 39(2), pp. 557-614. doi: 10.21608/skjaz.2009.357176
VANCOUVER
جاهين, محمد محمد. التسويق الإلكتروني عبر الإنترنت وأثره على منافذ التسويق مع إطلالة إسلامية. مجلة مركز صالح كامل للإقتصاد الإسلامى بجامعة الأزهر, 2009; 39(2): 557-614. doi: 10.21608/skjaz.2009.357176