الشميمري, أحمد بن عبد الرحمن, & أبو حمادة, عبد الموجود عبد المقصود. (2006). استخدام التسوق الإلكتروني من وجهة نظر المستهلك النهائي في جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية. مجلة مركز صالح كامل للإقتصاد الإسلامى بجامعة الأزهر, 28(28), 71-142. doi: 10.21608/skjaz.2006.357891
MLA
أحمد بن عبد الرحمن الشميمري; عبد الموجود عبد المقصود أبو حمادة. "استخدام التسوق الإلكتروني من وجهة نظر المستهلك النهائي في جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية", مجلة مركز صالح كامل للإقتصاد الإسلامى بجامعة الأزهر, 28, 28, 2006, 71-142. doi: 10.21608/skjaz.2006.357891
HARVARD
الشميمري, أحمد بن عبد الرحمن, أبو حمادة, عبد الموجود عبد المقصود. (2006). 'استخدام التسوق الإلكتروني من وجهة نظر المستهلك النهائي في جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية', مجلة مركز صالح كامل للإقتصاد الإسلامى بجامعة الأزهر, 28(28), pp. 71-142. doi: 10.21608/skjaz.2006.357891
VANCOUVER
الشميمري, أحمد بن عبد الرحمن, أبو حمادة, عبد الموجود عبد المقصود. استخدام التسوق الإلكتروني من وجهة نظر المستهلك النهائي في جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية. مجلة مركز صالح كامل للإقتصاد الإسلامى بجامعة الأزهر, 2006; 28(28): 71-142. doi: 10.21608/skjaz.2006.357891