تهامي, عز الدين فكري. (2002). التكلفة المستهدفة كأداة لتسعير المنتجات الجديدة في ظل بيئة الأعمال الحديثة. مجلة مركز صالح كامل للإقتصاد الإسلامى بجامعة الأزهر, 16(16), 53-114. doi: 10.21608/skjaz.2002.358153
MLA
عز الدين فكري تهامي. "التكلفة المستهدفة كأداة لتسعير المنتجات الجديدة في ظل بيئة الأعمال الحديثة", مجلة مركز صالح كامل للإقتصاد الإسلامى بجامعة الأزهر, 16, 16, 2002, 53-114. doi: 10.21608/skjaz.2002.358153
HARVARD
تهامي, عز الدين فكري. (2002). 'التكلفة المستهدفة كأداة لتسعير المنتجات الجديدة في ظل بيئة الأعمال الحديثة', مجلة مركز صالح كامل للإقتصاد الإسلامى بجامعة الأزهر, 16(16), pp. 53-114. doi: 10.21608/skjaz.2002.358153
VANCOUVER
تهامي, عز الدين فكري. التكلفة المستهدفة كأداة لتسعير المنتجات الجديدة في ظل بيئة الأعمال الحديثة. مجلة مركز صالح كامل للإقتصاد الإسلامى بجامعة الأزهر, 2002; 16(16): 53-114. doi: 10.21608/skjaz.2002.358153