تهامي, عز الدين فكري. (2001). التكلفة المستهدفة كأداة لتسعير المنتجات الجديدة في ظل بيئة الأعمال الحديثة. مجلة مركز صالح كامل للإقتصاد الإسلامى بجامعة الأزهر, 14(14), 177-237. doi: 10.21608/skjaz.2001.358181
MLA
عز الدين فكري تهامي. "التكلفة المستهدفة كأداة لتسعير المنتجات الجديدة في ظل بيئة الأعمال الحديثة", مجلة مركز صالح كامل للإقتصاد الإسلامى بجامعة الأزهر, 14, 14, 2001, 177-237. doi: 10.21608/skjaz.2001.358181
HARVARD
تهامي, عز الدين فكري. (2001). 'التكلفة المستهدفة كأداة لتسعير المنتجات الجديدة في ظل بيئة الأعمال الحديثة', مجلة مركز صالح كامل للإقتصاد الإسلامى بجامعة الأزهر, 14(14), pp. 177-237. doi: 10.21608/skjaz.2001.358181
VANCOUVER
تهامي, عز الدين فكري. التكلفة المستهدفة كأداة لتسعير المنتجات الجديدة في ظل بيئة الأعمال الحديثة. مجلة مركز صالح كامل للإقتصاد الإسلامى بجامعة الأزهر, 2001; 14(14): 177-237. doi: 10.21608/skjaz.2001.358181