شل, محمد أحمد إسماعيل, & الهادى, أشرف يحيى محمد. (2000). قياس جودة خدمات المراجعة باستخدام نموذج قياس الجودة SERVQUAL - دراسة نظرية تطبيقية -. مجلة مركز صالح كامل للإقتصاد الإسلامى بجامعة الأزهر, 12(12), 273-322. doi: 10.21608/skjaz.2000.358416
MLA
محمد أحمد إسماعيل شل; أشرف يحيى محمد الهادى. "قياس جودة خدمات المراجعة باستخدام نموذج قياس الجودة SERVQUAL - دراسة نظرية تطبيقية -", مجلة مركز صالح كامل للإقتصاد الإسلامى بجامعة الأزهر, 12, 12, 2000, 273-322. doi: 10.21608/skjaz.2000.358416
HARVARD
شل, محمد أحمد إسماعيل, الهادى, أشرف يحيى محمد. (2000). 'قياس جودة خدمات المراجعة باستخدام نموذج قياس الجودة SERVQUAL - دراسة نظرية تطبيقية -', مجلة مركز صالح كامل للإقتصاد الإسلامى بجامعة الأزهر, 12(12), pp. 273-322. doi: 10.21608/skjaz.2000.358416
VANCOUVER
شل, محمد أحمد إسماعيل, الهادى, أشرف يحيى محمد. قياس جودة خدمات المراجعة باستخدام نموذج قياس الجودة SERVQUAL - دراسة نظرية تطبيقية -. مجلة مركز صالح كامل للإقتصاد الإسلامى بجامعة الأزهر, 2000; 12(12): 273-322. doi: 10.21608/skjaz.2000.358416