عبد الله, أنس المختار أحمد. (1998). سلسلة من الدراسات التسويقية في الفكر الإسلامى. مجلة مركز صالح كامل للإقتصاد الإسلامى بجامعة الأزهر, 6(6), 193-247. doi: 10.21608/skjaz.1998.358497
MLA
أنس المختار أحمد عبد الله. "سلسلة من الدراسات التسويقية في الفكر الإسلامى", مجلة مركز صالح كامل للإقتصاد الإسلامى بجامعة الأزهر, 6, 6, 1998, 193-247. doi: 10.21608/skjaz.1998.358497
HARVARD
عبد الله, أنس المختار أحمد. (1998). 'سلسلة من الدراسات التسويقية في الفكر الإسلامى', مجلة مركز صالح كامل للإقتصاد الإسلامى بجامعة الأزهر, 6(6), pp. 193-247. doi: 10.21608/skjaz.1998.358497
VANCOUVER
عبد الله, أنس المختار أحمد. سلسلة من الدراسات التسويقية في الفكر الإسلامى. مجلة مركز صالح كامل للإقتصاد الإسلامى بجامعة الأزهر, 1998; 6(6): 193-247. doi: 10.21608/skjaz.1998.358497