عبد الله, أنس المختار أحمد. (1998). التسويق الاحتكاري في الفكر الإسلامي. مجلة مركز صالح كامل للإقتصاد الإسلامى بجامعة الأزهر, 4(4), 277-285. doi: 10.21608/skjaz.1998.358525
MLA
أنس المختار أحمد عبد الله. "التسويق الاحتكاري في الفكر الإسلامي", مجلة مركز صالح كامل للإقتصاد الإسلامى بجامعة الأزهر, 4, 4, 1998, 277-285. doi: 10.21608/skjaz.1998.358525
HARVARD
عبد الله, أنس المختار أحمد. (1998). 'التسويق الاحتكاري في الفكر الإسلامي', مجلة مركز صالح كامل للإقتصاد الإسلامى بجامعة الأزهر, 4(4), pp. 277-285. doi: 10.21608/skjaz.1998.358525
VANCOUVER
عبد الله, أنس المختار أحمد. التسويق الاحتكاري في الفكر الإسلامي. مجلة مركز صالح كامل للإقتصاد الإسلامى بجامعة الأزهر, 1998; 4(4): 277-285. doi: 10.21608/skjaz.1998.358525