عبد الله, أنس المختار أحمد. (1997). سلسلة من الدراسات التسويقية في الفكر الإسلامي. مجلة مركز صالح كامل للإقتصاد الإسلامى بجامعة الأزهر, 3(3), 247-262. doi: 10.21608/skjaz.1997.358541
MLA
أنس المختار أحمد عبد الله. "سلسلة من الدراسات التسويقية في الفكر الإسلامي", مجلة مركز صالح كامل للإقتصاد الإسلامى بجامعة الأزهر, 3, 3, 1997, 247-262. doi: 10.21608/skjaz.1997.358541
HARVARD
عبد الله, أنس المختار أحمد. (1997). 'سلسلة من الدراسات التسويقية في الفكر الإسلامي', مجلة مركز صالح كامل للإقتصاد الإسلامى بجامعة الأزهر, 3(3), pp. 247-262. doi: 10.21608/skjaz.1997.358541
VANCOUVER
عبد الله, أنس المختار أحمد. سلسلة من الدراسات التسويقية في الفكر الإسلامي. مجلة مركز صالح كامل للإقتصاد الإسلامى بجامعة الأزهر, 1997; 3(3): 247-262. doi: 10.21608/skjaz.1997.358541