الشريف, محمد بن علي. (2007). تقييم مستوى جودة الخدمات المقدمة للزوار في المدينة المنورة. مجلة مركز صالح كامل للإقتصاد الإسلامى بجامعة الأزهر, 32(32), 277-334. doi: 10.21608/skjaz.2007.357813
MLA
محمد بن علي الشريف. "تقييم مستوى جودة الخدمات المقدمة للزوار في المدينة المنورة", مجلة مركز صالح كامل للإقتصاد الإسلامى بجامعة الأزهر, 32, 32, 2007, 277-334. doi: 10.21608/skjaz.2007.357813
HARVARD
الشريف, محمد بن علي. (2007). 'تقييم مستوى جودة الخدمات المقدمة للزوار في المدينة المنورة', مجلة مركز صالح كامل للإقتصاد الإسلامى بجامعة الأزهر, 32(32), pp. 277-334. doi: 10.21608/skjaz.2007.357813
VANCOUVER
الشريف, محمد بن علي. تقييم مستوى جودة الخدمات المقدمة للزوار في المدينة المنورة. مجلة مركز صالح كامل للإقتصاد الإسلامى بجامعة الأزهر, 2007; 32(32): 277-334. doi: 10.21608/skjaz.2007.357813